كمبوند سكاى كوندوز سوديك التجمع الخامس Sky Condos

كمبوند سكاى كوندوز واحد من أرقى المشاريع التي تقدمها شركة سوديك للتطوير العقارى على أرض القاهرة الجديدة و بالتحديد فى التجمع الخامس، فى أفضل مواقع التجمع الخامس وعلى مسافات قريبة من كافة المدن الجديدة و المعالم الهامة للقاهرة الجديدة، اختارت شركة سوديك موقعا لكمبوند سكاى كوندوز.

كما استعانت شركة سوديك ايضا بأفضل الاستشاريين الهندسيين لتخطيط كمبوند سكاى كوندوز التجمع الخامس، من أجل تحقيق هدفها فى إنشاء كمبوند متكامل المزايا، حيث اهتمت الشركة بدورها على أن يكون الكمبوند فى موقع مثالى، و اهتم مصممى الكمبوند بدورهم على إحتوائه على كافة الخدمات و المرافق و الوحدات السكنية المصممة على أحدث الطرازات العالمية وسط مساحات كبيرة من المناطق الخضراء و المسطحات المائية.

موقع كمبوند سكاى كوندوز سوديك التجمع الخامس 

يقع كمبوند سكاى كوندوز فى موقع من أفضل مواقع التجمع الخامس، حيث يقع على مقربة من شارع التسعين الرئيسى أهم محاور القاهرة الجديدة، مما يمنحه هذا الموقع الاستراتيجى مميزات عديدة و منها :


  • الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة فى خلال دقائق.

  • يقع الكمبوند بجوار مشاريع مميزة مثل كمبوند ميفيدا.

  • الكمبوند على مسافة صغيرة من كافة الخدمات والمعالم الهامة فى التجمع الخامس مثل نادى القاهرة، جامعة المستقبل، المركز الترفيهي كونكورد بلازا.

مساحة كمبوند سكاى كوندوز سوديك التجمع الخامس 

خصصت الشركة المطورة مساحة 886 فدان لتنفيذ كمبوند سكاى كوندوز، كما جاءت هذه المساحة لتتسع للكم الهائل من الخدمات والمرافق التي ترغب الشركة فى تقديمه داخل الكمبوند، حيث خصصت الشركة مساحة 20% فقط من المساحة الإجمالية للوحدات السكنية التى تم تنفيذها بمساحات و أنواع مختلفة، طبقا لأحدث الطرازات العالمية فى التصميم المعمارى.


بينما تم تخصيص المساحة الكبرى و التى تصل الى 80% من المساحة الاجمالية للخدمات و المرافق التى تتوسط كم هائل من المساحات الخضراء و الحدائق واللاند سكيب، من أجل توفير فيو مميز لكافة الوحدات و توفير ايضا شعور بالراحة النفسية لقاطني الكمبوند.

الشركة المالكة لكمبوند سكاى كوندوز سوديك التجمع الخامس

إن كمبوند سكاى كوندوز واحد من المشاريع المميز جدا التى تقدمها شركة سوديك للتطوير العقارى داخل التجمع الخامس، و تعد شركة سوديك واحدة من أبرز الشركات الموجودة فى السوق العقارى على مدار 20 عاما و هو عمر الشركة، حيث استطاعت الشركة منذ نشأتها على تكوين سابقة أعمال قوية زادت الثقة بينها و بين العملاء.

بعض سابقة أعمال شركة سوديك للتطوير العقارى 

  • مشروع ذا بوليجون الشيخ زايد.

  • كمبوند بيفرلي هيلز الشيخ زايد.

  • كمبوند فورتى ويست 6 أكتوبر.

  • أكتوبر بلازا 6 أكتوبر.

  • كمبوند ويست تاون كورت ياردز.

للتواصل مع مبيعات شركة سوديك للتطوير العقاري

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia